اختيار إدارة التدبير المنزلي هو خيار مهم. تريد التعامل مع التفاعل مثل الاجتماع ، لأن هذا هو الشيء الذي تفعله. أنت توظف فردًا أو إدارة إدارة المنزل للدخول إلى أكثر الأماكن الخاصة والأقرب لديك ، والعمل مع متعلقاتك الأكثر أهمية. أنت تريد أن تأخذ أكثر من مصاريف الزيارة وتقييم التجربة العامة التي يمكن أن يقدمها لك مورد تدبير المنزل الخاص بك. تأكد من أنك تجد فرصة لتقييم مورد تدبير المنزل الخاص بك ، واتباع قرار يلبي احتياجاتك الفردية.

هل إدارة التدبير المنزلي التي تقيمها معززة ومضمونة؟

هذا هو استفسار حيوي لطرحه. في حين أن حماية الممتلكات الخاصة بك تمدك بأمان ضد أي فرد يتعرض للأذى على ممتلكاتك ، فإن هذا عادة ما يكون مقيدًا للغاية ، ويتحدث بشكل عام عن 10000 دولار. قد يكون هذا كافيًا إلى حد كبير ، ولكن يجب توفير الحماية بواسطة منظف منزلي خبير للمساعدة في التخفيف من المخاطر. في الأساس ، يجب أن يكون لديهم استراتيجية مخاطر شاملة ، ومكافأة العمال ، وإدراج تلقائي كامل. أجر العمال هو الذي يمكن أن يكون أكثر تكلفة بالنسبة لهم لنقله ، ومع ذلك فهو المبلغ الذي تحتاج حقًا إلى التفكير فيه. إذا تعرض شخص ما للأذى في استخدامك بدون هذه الحماية ، فقد تكون في شرك لدفع ثمن جروحه ، ومع ذلك فقد التعويض عن طول المدة التي لا يستطيع فيها العمل. يجب أن يكون تعيين مدبرة منزل بدون صداع نصفي ، وسيعطي تعاوني متخصص لائق نسخًا مكررة من التضمين عند الطلب.

تنظيف مكيفات سبليت

عقد هو ضمان ضد مظاهر الخداع من قبل التعاون المتخصص ، وأولئك الذين يستخدمونها. في حين أن هذه الأنواع من السندات لا تساوي عادةً الورق الذي يتم تكوينه عليه ، فإن المورد اللائق سيكون لديه هذا التضمين ، ويلبي الوسائل المتوقعة لإبقاء هذا الإدراج ساريًا. يلتزم المورد الذي لديه سند بفحص عماله تمامًا ، ووضع استراتيجية لمكافحة السرقة وسوء الحظ.

هل ستقدم إدارة إدارة المنزل الجديدة ضمانًا؟

معظم التعاونيات المتخصصة ليس لديها ضمان رسمي مؤلف من أي نوع. المنظمات العظيمة ستفعل. طلب نسخة مكررة من تأكيدهم ، يجب أن يكون مفتوحًا بأي معدل من موقعهم. سيوفر لك الضمان القوي عملية إعادة تنظيف شاملة للأشياء التي يُنظر إليها على أنها تفتقر إلى التنظيف المحجوز في حالة اتصالك بالمورد خلال فترة زمنية محددة مسبقًا ، بشكل عام 24 ساعة. شيء آخر يمكن أن تضمنه المنظمات المتخصصة الرائعة هو يوم زيارتك المخطط لها. بافتراض أنك محجوز للتنظيف كل يوم جمعة ، فستكون مجموعتك هناك في ذلك اليوم مضمونة. لا أحد يحب ذلك عندما يكون المنزل جاهزًا تمامًا ويتجاهل الفرد المنظم الظهور على أنه مضمون.

شركة عزل اسطح

كيف يدفعون لعمالهم؟

تحتاج إلى محاولة عدم تعويض الأفراد من الكتب ، سواء تم ذلك عن عمد من قبلك أو من خلال منظمة ، في ضوء حقيقة أنه في النهاية يمكن أن يُنظر إليك على أنك مسؤول عن الرسوم المستحقة لمصلحة الضرائب على افتراض أنك تجاوزت حدًا من إدارات الأسرة ولا يتم دفع الرسوم على تلك الإدارات من قبل التعاون المتخصص. وبالمثل ، يحاول هذا عدم اختيار منظمة يمكنها دفع أجور غير مقبولة لممثليها ، وإساءة استخدام الممارسات التجارية الأخرى ، على سبيل المثال ، تعيين متخصصين غير موثقين. يمكن أن تكون هذه الأشياء مضرة لك ماليًا واجتماعيًا كنتيجة لذلك. اختر منظمة تدفع لممثليها بشكل مناسب وتدفع بشكل عام رسوم الأعمال الحكومية والحي. قد يتقاضون رسومًا أكثر إلى حد ما ، ولكن يمكنك التأكد من أنك لن تكون في شرك لطريقتهم الرهيبة في التصرف.

كم عدد الأفراد الذين سيستخدمون لتنظيف منزلك؟ هل سيكونون أفرادًا متشابهين في كل مرة؟

لا يبدو هذا استفسارًا لا يمكن إنكاره ، ولكن إذا كان الرد واحدًا ، فمن يكون موجودًا عندما يتم محوه ، ولديك نهاية غير سارة حقًا من الأسبوع تختلق أكوامًا من الأفراد القادمين ، وفي الوقت الحالي لديك منزل كامل لتنظيفه فوق كل الأشياء الأخرى التي بالكاد تستطيع معرفة كيفية الانتهاء منها. اختر منظمة ترسل أفرادًا متشابهين في كل زيارة ، ويعملون في مجموعة من شيء مثل 2 ، ولكن في نفس الوقت مثالي. سوف تنظف منزلك مسبقًا. بالإضافة إلى أنه يمنع الخدوش. تعتبر المجموعات المكونة من 3 مجموعات هي الأفضل على الإطلاق ، لذا ستدخل مجموعة التنظيف إلى منزلك وتخرج منه في غضون ثوانٍ. في الوقت الذي تستخدم فيه المؤسسات عمال النظافة الفرديين ، يمكن لهذا الفرد أن يكون في منزلك لما يقرب من جزء من اليوم لمنزل عادي. ولأسباب واضحة للأغلبية الساحقة ، فإن هذا ليس بالأمر العظيم.

ما نوع ترتيبات التنظيف التي سيستخدمها مورد صيانة منزلك؟ هل تريد حقًا إعطاء أي شيء؟

يجب أن تبحث عن منظمة تعطي كل شيء

من ترتيبات التنظيف ، واللوازم ، والمكانس ، وكل شيء. مثل هذا بافتراض نفاد شيء ما ، فأنت لا تبحث عن أحكام. مرة أخرى ، النقطة هنا هي أنك بحاجة إلى لقاء مباشر لا يزعجك. وبالمثل ، احصل على بعض المعلومات حول استراتيجيات التلوث العابر. سيكون لدى إدارة التنظيف اللائقة مجموعة متنوعة من الترميز والاستراتيجيات المعدة لمحاولة عدم تلطيخ الأسطح.

بالإضافة إلى ذلك ، استفسر عما إذا كان تعاونك المتخصص “سيصبح قابلاً للتطبيق بيئيًا” من خلال ترتيبات التنظيف المستخدمة. هناك مجموعة واسعة من ظلال اللون الأخضر ، ولكن هناك خيارات محسّنة بشكل كبير تتلاشى عادة ، وتشم رائحة الأملاح ، والبتروكيماويات المختلفة. اطلب أفضل.

كيف يمكن لمورّد خدمة الصيانة في منزلك أن يفحص الأفراد الذين سينظفون منزلك؟

سيكون للمنظمة اللائقة تفاعل لتجنيد أفراد جدد. يجب أن تبدأ هذه الدورة بتقديم طلب ، مقابلة هاتفية ، وأخيراً مقابلة شخصية. تعتبر الفحوصات المرجعية وتأكيد العمل المبكر ضرورة لا شك فيها. يجب توجيه عمليات التحقق من السجلات الحكومية والحي. يجب توجيه التقاعد الذي تديره الحكومة مع تأكيد الشخصية وفحص الائتمان ، وكذلك تحديد ما إذا كانوا مؤهلين للعمل في الولايات المتحدة. وبالمثل يجب فحص محرك السيارة وتاريخ القيادة. هذا هو كل الأساس الذي يجب أن تطلبه ، يجب أيضًا تذكر 7 أو 10 فحص تعاطي للمخدرات من أجل التحقق الفردي الكلي. تهدف هذه العروض إلى أن تكون وسيلة للتخلص من الوافدين غير المرغوب فيهم بشكل واضح. إنه معيب إلى حد ما ، لكنه يعطي مكانًا لتحديد مدى صعوبة محاولة مؤسستك المتخصصة حمايتك ، عميلها الجديد.

ما المبلغ الذي سيتقاضونه وما الذي يتم دمجه؟ يبدو أن هذا استفسار واضح ، لكن لا تتركه متواضعاً. اطلب بيانًا للتنظيف الأساسي الخاص بك وللمساعدة المستمرة. بهذه الطريقة كلاكما في اتفاق كامل. وبالمثل ، سوف يمنحك التعاون المتخصص اللائق مكانًا للتحقق مما يتم تذكره لإدارة التنظيف الخاصة بك. يجب أن يؤدي الاتصال بالموقع إلى الحيلة ، أو في دليل استراتيجيات المساعدة. يجب أن يكون مضيئًا ببساطة بحيث يكون كلاكما في اتفاق كامل مرة أخرى.

تهدف هذه الاستفسارات إلى طردك طوال الوقت ، ومساعدتك في الابتعاد عن الأخطاء الباهظة. أريد أن أصدق أنك تعلمت شيئًا ما سترغب حقًا في استخدامه بسرعة أثناء اختيار خبير لتنظيف منزلك.